منتدى الرشيد التعليمي
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلاً وسهلاً بكم معنا في منتدى الرشيد التعليمي
نتمنى أن تتكرموا بالتسجيل أو الدخول لتتمتعوا بكافة الخيارات والمزايا
يُسعدنا ويُشرفنا تواجدكم
حياكم الله

منتدى الرشيد التعليمي

منتدى تعليمي تعلمي
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ** أهلاً وسهلاً بكم في منتدى الرشيد التعليمي ** نتمنى أن تجدوا المتعة والفائدة معنا ** الأستاذ : شحادة بشير

شاطر | 
 

 المشرقي لخدمات الغاز المركزي تمديد وصيانة وكشف مع الضمان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المصممة ملاك
وسام التميز الذهبي
وسام التميز الذهبي
avatar

عدد المساهمات : 143
نقاط : 985
السُّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 05/01/2017
العمر : 25

مُساهمةموضوع: المشرقي لخدمات الغاز المركزي تمديد وصيانة وكشف مع الضمان   الثلاثاء 7 فبراير 2017 - 22:57


المشرقي  اهم  شركة  تمديد  الغاز المركزي  للمنازل “
 من نحن .ك
 تأسست الشركة للتجارة والمقاولات وتمديد الغاز المركزي عام 1419هـ / 1999م بهدف تقديم خدمات متنوعة وأهمها المقاولات العامة ،وترميم المنازل، وتمديد الغاز المركزي ،استيراد  أنابيب الغاز وأجهزة الحماية، بالاضافة لتقديم الحلول لتصاميم وتركيبات شبكات الغاز المركزية وأنظمة الحماية.
 وخلال الـ (15سنة) من عمر الشركة تخصصنا في تصميم وتنفيذ وتمديد الغاز  المركزي   البترول المسال وأنظمة الحماية مع حرصنا على الدقة في التنفيذ  ومراعاة أصول السلامة والتي هي من أهم أولوياتنا في العمل، وذلك من خلال  فريق متكامل من الإداريين، المهندسين، الفنيين، المشرفين والعمالة المساعدة  من المهرة وأصحاب الخبرات الطويلة في العمل على ايجاد الحلول العملية  لشبكات الغاز وملحقاتها .
 
افضل شركة تمديدات الغاز
(أجهزة الحماية وكشف التسرب،  عدادات استهلاك، منظمات الضغط العالي والمنخفض، لوحات التحكم الكهربائية  والالكترونية) وعمل المخططات الهندسية الداعمة والدراسات الخاصة بحساب  الكميات حسب الأصول، وكل ذلك بما يتوافق مع المعايير والمقاييس العالمية  والمواصفات المعتمدة من شركة الغاز والتصنيع الاهلية والدفاع المدني.
 وحرصا من الشركة  على التوسع بتقديم الحلول والخدمات في مجال تمديدات الغاز المركزي بالمنازل  ، والأنابيب لمختلف المشاريع والتي تهتم بشبكات الهواء، فقد تم الانتقال  للعمل مع كبرى الشركات بتنفيذ شبكات الهواء وملحقاتها حسب المعايير  الهندسية وأصول الصنعة وبذلك أصبحنا – ولله الحمد – وبفضل ثقة عملائنا  أصحاب الاختصاص والاحتراف في مجالي تصميم تمديدات شبكات الغاز المركزي والحلول الخاصة بها.
  


  • الرؤية .
  • نتطلع لأن نكون الخيار الأول والرائد – من خلال ثقة عملائنا بجودة خدماتنا ومصداقيتنا – في مجالات تصميم وتركيب شبكات الغاز المركزية وأنظمة الحماية، وذلك من خلال تقديم الحلول الآمنة طويلة الأمد والخدمات الغير مسبوقة في تمديد الغاز المطاع والفلل والمجمعات السكنية .

 
أفضل شركة تمديد الغاز بمكة
 “الرسالة !
 إنجاز التزاماتنا تجاه العملاء والمجتمع لتحقيق رؤية المؤسسة وذلك من  خلال العمل بجهد للمساهمة بتقديم الحلول في تصميم وتركيب الشبكات المركزية  لغاز البترول المسال لمختلف القطاعات.
  “قيمنا !
 · رضا وراحة العملاء غايتنا.
 · التميز والدقة بالأداء أسلوبنا.
 · الجودة وأساسيات السلامة دليلنا.
  أعمالنا .
 دشنت شركة المشرقي عملية تركيب وتمديد وتعبئة للغاز المركزي  في المملكة تم من خلالها تزويد المطابع الجديدة لدى المطبعة الوطنية لتكون بذلك أول المستفيدين من تقنية الغاز المركزي في المملكة .
وقامت لجنة ترخيص منشآت الغاز الصناعية وغير الصناعية المكلفة من وزارة  الطاقة والثروة المعدنية بمتابعة القطاع بزيارة الموقع والكشف على المنشأة  للتأكد من التزام المنشأة بالمواصفات والمقاييس الفنية المعتمدة في قطاع  الغاز المركزي بالرياض .
وركبت المشرقي  خزانين في موقع المطبعة الوطنية حجم كل منهما 2000 جالون  وسعتها الإجمالية ستة أطنان ونصف الطن من الغاز المسال. 

ومن المتوقع أن  توفر التقنية الجديدة التي توفرها الشركة ما بين 15 إلى 25% من حجم استهلاك  المطبعة للغاز مما ينعكس على تقليص نفقاتها الكلية بالإضافة إلى توفير  الراحة والسلامة في توفير وتوريد الغاز المركزي .
وقال المدير العام لشركة .

ان هذه العملية تعد الأولى من نوعها والتي تكللت بالنجاح بتركيب وتعبئة وتشغيل خزان توزيع مركزي للغاز في المملكة ، مشيرا الى ان هذه الخطوة تشكل نقلة نوعية في قطاع الطاقة المحلي.
وأوضحا شركة الغاز المركزي بالرياض  . 

بان هو سعيها لتقديم خدمات شاملة ملبية لجميع احتياجات الغاز وباعتماد  أعلى مقاييس السلامة والخدمة والأداء وبطاقم مؤهل يسعى دوما لتقديم الحلول  التي تعود بالفائدة على المنتفعين من الخدمة ، وباستخدام صهاريج مزودة  بأحدث أنظمة السلامة والمواصفات العالمية لنقل وتزويد وتمديد  الغاز المركزي  .
وأكد الشركة  على ضمان السلامة للمستهلكين وقال ان الشركة مصمم ومركب حسب  الأصول واستنادا للمواصفات والقواعد والإجراءات الفنية المعتمدة في قطاع  تمديد الغازالمركزي .
و أضاف: تعتمد المشرقي استخدام الخزانات التي تطمر تحت الأرض كونها توفر  السلامة الإضافية وتبعد مخزون الغاز عن أية مخاطر قد تنجم عن البيئة  المحيطة أو عن متناول الأشخاص الآخرين.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المشرقي لخدمات الغاز المركزي تمديد وصيانة وكشف مع الضمان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الرشيد التعليمي :: القسم العام :: من كل بستان زهرة-
انتقل الى: